تجريبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالرئيسية  قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه Empty  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rih
عضو مبتدا
عضو مبتدا



عدد المساهمات : 52
النقاط : 5157
تاريخ الميلاد : 15/12/1995
الانتساب : 04/07/2010
العمر : 28

قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه Empty
مُساهمةموضوع: قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه   قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه Emptyالأحد يوليو 04, 2010 11:31 am

قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه

أبطال القصة
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعة قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخ
طولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراولة لوووول
بني اللون وعيونها عسلية جميله فيها من البراءة مايكفي لنشر السلام للعالم
مملحوه وناعمة وطيووووبه وخفيفه دم بس أنها عصبيه ودلوعة ولازم رغباتها
تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
00000
أبو مشاعل : مقتدر ماديا مضطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيدة التي
لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الأولى: أم مشعل عندها مشعل وسعود
الثانية: أم مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب إلا مشاعل
الثالثة: أم سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل
-----------------------
الجزء الأول

في الجامعه
مشاعل: اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر وأخذت ياساره مشي
الغراب
سارة: غراب في عينك ياوجه الفقمة
مشاعل: ياااااااااااااااي ألفاظك بذيئة ونابيه
سارة: تكفين تاركه الأدب لك
مشاعل: أدب وإلا نحو
سارة: أقول وش رأيك اليوم نطلع نتعشى برا
مشاعل: لالا اليوم أنا معزومة على دي جي
سارة: ياسلااام ليش ماعزمتيني
مشاعل:معي كرت لك بس إذا ماارح تجين خليني أعطيه فهده ترى متجننه تبي تروح
معاااي
ساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين إلي عازمك
مشاعل: بنت عمي الجوهرة
ساره: ايش راح تلبسي
مشاعل: خيشه
ساره: يله عاد بلا استهبال
مشاعل: مااعرف بفكر
فهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفله ولبس أنا معزومة طبعا
ساره: أنا مالي شغل ميشو هي إلي عزمتني
مشاعل: سوير يالفضيحه
فهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعة عندي محاضره
مشاعل: اوكي برسله لك مع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي
اليوم
فهده: والله انك صديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبني
مشاعل وسارة:ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : يله سويره وفهده أنا بروح عندي محاظره
ساره وفهده: اوكي بااااااااااي
مشاعل : باي تيك كير
ساره وفهده: اوكي
فهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عند بابنا
ساره: أعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منك
فهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني باردة
ساره : طيب حطيها في الفرن
فهده: كركر كر بايخه
ساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك أب أوفر تصيري كأنك مهرج
فهده: وش أسوي أبي أصير بيضاء
ساره : هههههههههههههه
------
في بيت أم سلطان
في الصالة جالسه أم سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخ
أم سلطان: ايوة
الطباخ سمير: صباح الخير يامدام
أم سلطان : نعم
سمير: عاوزين ع الغداء إيه النهار ده
أم سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربة ذره
سمير : حاضر يامدام دي المقبلات عوزه حضرتك إيه الوقبه الرئيسية
أم سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاج
سمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها إيه ع الغداء
أم سلطان: بتآكل معنا وإذا ماعجبها الأكل تأكل برا والله مابقا إلى هذي بعد
نعمل حسابها
ع الأكل
سمير : اوكي إلي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا إيه يامدام
أم سلطان : اووووووووه ياكثر أسئلتك زى كل يوم
سمير : اوكي
سمير بعد مااقفل الخط
سمير : إيه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا أنا خدام عندها دنا
بشتغل
عند أبو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه إلي متقوزها ياحبه عيني يامشاعل
محدش
غلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده إلا هي
---------------------------------
في بيت فهده صاحبه مشاعل
أم فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي إلي
يمحاها
الله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفها هذي بلوى مدري من
إلي
داعي علي ياربي أنا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشان يبلاني بها مير
انشالله
تكفير
فهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعين
أم فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
فهده: يوووه يمه عندي أسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى
أنا
أم فهده: بنين بزع يمال الفهاق وإذا طبوا الناس في النار نطب معهم
فهده: نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفك
أم فهده : اشوه هاتيه
فهده: يمه هالدرجه ماعندك ثقة فيني
أم فهده: البنت مالها الا الدقم والشكم
فهده: اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله
أم فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتني أكيد
فهده: جاك العلم يله أنا بنام لي شوي قبل أروح للصالون
أم فهده : يعلها النومه إلي مابعدها قومه
------------------------------
مشاعل في السيارة في الطريق للبيت
عند الاشاره جنبها واحد يأشر لها علشان تفتح البلوتوث
مشاعل : بعد بعد مابقى إلى هذا الشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم
اوكي أنا
اوريك
فتحت الشباك
مشاعل: أنت
الولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلميني
مشاعل: ماتبي رقمي؟
الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقم
مشاعل : طيب تعال اعطيك الرقم
الولد: من عيوني
نزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعج كل واحد يبي يرجع
لبيته
الولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..
بس ماكمل كلامه لان جاه كف حارر على وجهه
مشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى على اسيادك
-------------------------------------
في بيت ساره
ساره:ماما ماما
أم ساره:هلا حبيبتي
ساره:ماما ترني معزومة اليوم ع دي جي
أم ساره:اوكي حبيبتي بس مين إلي عازمك؟؟
ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمها
أم ساره:مايفنع أجي ههههههههههههه
ساره:الا ينفع الله يحييك بس أخاف تغطين ع البنات
أم ساره:اوكي حبيبتي روحي بس لاتتأخرين وإذا جا السواق يرجعك خذي الخدامة
معاك
ساره:لاياماما بخليه ينتضر
أم ساره:حرام عليك خليه يرجع وإذا بغيتيه دقي عليه
ساره:طيب يله بروح أنام
أم ساره:وأنا بطلع العصر ترا والليل أنا معزومة اوكي
ساره:اوكي
-----------------------------------
مشاعل بطلتنا بما إن أمها ميتة عاشت مع أم سلطان إلي لها وجهين
إذا كان أبو مشاعل موجود تكون طيبه وإذا انفردت بمشاعل طلعت مخالبها
في بيت أم سلطان مشاعل رجعت من الجامعه وفي الصالة بالتحديد
مشاعل: آهلين أم سلطان
أم سلطان بدون نفس: هلا
مشاعل: وين سوسو وفوفو وفيفي
أم سلطان: قطاوه عندك عيالي أظن عيالي لهم أسماء ومحد قال لك تدلعيهم
اولادي رجال
لما تتزوجي وتجيبي عيال دلعيهم زي ماتبي اوكي
مشاعل : ههههههه ضحكه بدون نفس يالله ياام سلطان احس انك تتكلمي عن رجال
فوق 40
ترى اكبر واحد فيهم عمره 15 لاتكبري الأمور
أم سلطان: أظن هذولا عيالي وأنا حرة فيهم
مشاعل: المهم ايش الغداء اليوم
أم سلطان : كان تغديتي برا الغداء اليوم مايعجبك
مشاعل: اها كويس أصلا أنا تغديت قبل اجي وكنت ببلغك انك ماتعملوا حسابي على
الغداء
أم سلطان : أحسن توفرين
أبو مشعل: السلام عليكم
أم سلطان ومشاعل: عليكم السلام
أبو مشعل: وأنا أقول هالنور وش منه انتي هنا يامشاعل
أم سلطان في نفسها : قول لمبة بدون فيش
مشاعل : شكرا يابابا النور نورك ياقلبي ونور خالتي أم سلطان
أبو مشعل: الله يخليك لي طول عمرك لسانك شهد
أم سلطان في نفسها : الا سم
أبو مشعل : وش في الحلوة الاموره أم سوسو زعلانه وساكتة
أم سلطان: ابد يابو مشعل بس أفكر في مشاعل ضايق صدري انها متغديه
برا مدري ايش فيها ماعاد يعجبها أكلنا
مشاعل:لا بس كل ما أكلت الاقي شعر شكله من شنب الطباخ الجديد رفعت إلي
يساعد سمير
أبو مشعل:نغير هالطباخ أنا عندي كم من مشاعل؟؟
أم سلطان:والله يامشاعل ياحبيبتي ماعمري لقيت شعر بعدين قطع الاعناق ولا
قطع الارزاق
مشاعل:لا بس لو هو مهتم بنظافه الاكل كان ماطاح شعر
أم سلطان:ليه تبينه يربط شعر شنبه بحجاب مثلا؟؟
مشاعل:لا بس يحلقه او يخففه مو يطوله
أبو مشعل:خلاص فضوها سيره أنا بلاقي حل
مشاعل:طيب انا استأذن بروح انام اليوم بروح لبنت عمي الجوهرة مسويه حفله
------------------------------------------------
في بيت فهده
صالح:يمه خلي بنتس تصلح قهوة بيجي صاحبي
أم صالح:هالبنت طالعتن من شوري بلاها مالقت رجالن يشكمها
صالح:وش هالحاتسوه يمه وش صاير؟؟
أم صالح:تقول بروح للحفلة مع صديقاتها ماخبرنا البني يطلعن مع صديقاتهن
صالح:يمه خليها تروح شوي العصر وترجع العشاء توسع صدرها بس عسى
البنات تعرفونهم
أم صالح:بقومها أقولها
فهده توها صاحية:هلا صالح
صالح:يله البسي اوديتس عند صديقاتس
فهده:مو الحين الحفلة
صالح:اجل أصلي المغرب وأجي اخذتس
فهده:لا ياخوي الحفلة ماتبدا إلا بعد الساعة 11
صالح:افا تبيني اوديتيس 11 داقمن يدقمتس
ويفصخ عقاله ويمردغها لين علم ع ظهرها خطوط حمر
وراحت تصيح بغرفتها
أم صالح:حرام عليك عاد تكفر فيها
صالح:بد ابد هاذا البني لين انعطن وجه صارن فاهرات كثر الدلع أما هبل ولا
خبل
-------------------------------------------------------
في الدي جي:
مشاعل:اهليييييييييييييييييييييييين جوجو كيفك من زمان عنك
الجوهرة:هلا وغلا بميشوووو زوجه اخوي
مشاعل:أقول عاد يا الجوهرة انتي عارفه إني أتضايق من هالكلام
الجوهرة:حرام عليك والله تركي يحبك
مشاعل:أولا انتي عرفه إني ما أحبه وثانيا هو كبري وأنا أبي واحد اكبر مني
وثالثا
أنا أطول منه تبيني امشي معاه بالسوق وهذا طوله لاحبيبتي
الجوهرة:بس خلاص اقلقتيني إذا سمعت كلامك أقول حرام اخوي ياخذها وإذا شفته
قلت
مسكين وارحمه اقرفتوني انتي وياه ادخلي بس ادخلي
وقبل لاتدخل دقت عليها سارة
سارة: أنا دخلت انتي وينك
مشاعل:أنا عند الباب بنتضرك
وسكرت
الجوهرة:مين داق عليك
مشاعل:سارة
ولا سارة دخلت
وسلمت عليهم ودخلو كلهم داخل
و رقصوا وطق وهبال إلا الساعة 7 الصباح
---------------------------------------------------------
طبعا الدي جي كان يوم الأربعاء
وفي يوم الخميس في بيت مشاعل
مشاعل كانت بغرفتها جالسه ع النت
وبالماسنجر
سارة:تطلعي اليوم؟؟
مشاعل:ايه الوعد اليوم الساعة 7 اوكي
سارة :اوكي
----------------------------------------------------------
صالح وأخوياه كانوا بشارع البحري يفحطون عقولتهم ((هجوله))
طبعا بعد ماضرب أخته راح يوسع صدره لأنه حس بالذنب
صالح:فيييييييييييييييييييييصل تعزز لي؟؟
فيصل:اوكي
طبعا صالح كان كاتب ع قزاز السياره من ورا لعيون مشاري
مشاري هذا ولد كان يحبه فيصل
عبدالله:ارووح انا ياعيني ع مشاري ياعيني يابخته والله
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح:ايه مايمديك
------------------------------------------------------------
وطلعوا سارة ومشاعل يتمشون وراحوا للتحليه وكانوا طالعين بسيارة مشاعل
وطبعا السياره مو مضلله وكان معاهم لكزس430 لون عنابي ومن جوا بيج
سارة:ميشووو لاتصيري بخيله اعزميني ع كوفي
مشاعل:اوكي بس لاتتميلحين لان غسان طالع أخاف يشوفني تعرفين انه يغار علي
سارة:طيب وعبدالله؟؟ ومحمد؟؟وفهد؟؟؟
مشاعل:ياقدمك سحبت عليهم من زمااااااااااااااااان أف مليت منهم
سارة:مو كنتي تحبين فهد؟؟
مشاعل:ايه كنت وكنت من الماضي كرهته لأنه طول شعره وأنا ما أحب الولد
إلي يطول شعره
سارة:طيب وأنا أبي لي كم من واحد معاد عندي إلا النشبه بدر ونواف الملحط
تعرفين مخليته ع شان بيسوي لي موقع
مشاعل فتحت الشباك لانهم وصلوا عند صدى التحليه:اكسيوزمي
الفلبيني:يس ميم
مشاعل:كان اي اوردر؟؟
الفلبيني:اوفكورس
مشاعل:تو اسبريسو ويذ أوت شوقر
الفلبيني:اوكي
وسكرو الشباك
ومر واحد معاه جيب بورش والولد مره كيوت وكاش ومعاه عبد جنبه
وسارة طارت عيونها وقالت : ميشو ميشو شفتي إلي شفته
مشاعل:لا وش فيه؟؟
سارة:واحد مره كيوت ومعاه كااين
مشاعل:ايه عادي وش الغريب تلقاني قد كلمته أحس إني شطبت ع كل إلي معاهم
كااين
ههههههههههههههههههههههه
سارة:شوفي يأشر بموبايله ايش رأيك افتح البلوتوث
مشاعل: افتحيه واحنا ورانا شي الا أمغازل
سارة تأشر للولد علشان يرسل لها
وفجاءه جاها مسج من الوسيم إلي جنبهم وفتحته ولقته كاتب:
أقول ياقمر تراني ابغا إلي جنبك وأنتي كأنك تبين إلي جنبي تراه في الخدمة
سارة:شوفي الحيوان ايش كاتب وتقرا لمشاعل
مشاعل ميتة ضحك:ههههههههههههه الحين اكلمه واوريك فيه
ويجيهم الطلب
الفلبيني:أوبن ذا ويندو
مشاعل:هاو متش
الفلبيني:22
مشاعل:ثنكس
وكانوا يشربون ولما وقفو عند الاشاره دق موبايل مشاعل
مشاعل:الووو
غسان: خير انشالله
مشاعل: آهلين حبي
غسان: التفتي يمينك
مشاعل توهقت : ليش
غسان : ليش خايفه التفتي
مشاعل: ليش أخاف انا مو مسويه شي
ولما التفتت مثل ماتوقعت لقت غسانوه واقف جنبها
غسان: ممكن اعرف مين صاحب الكاين إلي كان جنبكم
مشاعل: لا والله وأنا بسال اي واحد طالع مين أنت؟؟
غسان: ايه بس مو اي واحد يطلع ويوقف جنبكم تاكلونه بعيونكم وإلا لا
مشاعل: ايش قصدك؟؟
غسان: شكلي انا مامليت عينك علشان كذا بنسحب بهدوء وخلي الكلاب إلي وراك
ينفعوك
مشاعل: أنت كذا دايما شكاك بس الشرهه مو عليك الشرهه على إلي تكلمك لأنك
ماتستاهل
غسان: اوكي مابي أشوف رقمك
مشاعل: انقلع أصلا انا حاذفه رقمك قبل لاتقول
غسان: هذا العشم فيك يالمتربيه
مشاعل: متربية غصب عليك
غسان : إذا متربيه ارجعي للبيت الحين
مشاعل: أقول انقلع ولا تدق لأني من زمان أبي اسحب عليك بس مالقيت سبب
غسان: حقيرة
مشاعل: بااااي ياغبي
سارة: يؤؤؤ أعصابك كلتي الولد
مشاعل : على باله بيصيطر علي مسكين ينقلع
سارة : حرام الولد يحبك
مشاعل: حبته القراده ويا وجهه الأبرص مسكين حتى شنب مايطلع له
سارة: ليش تكلمينه طيب وهو مو عاجبك
مشاعل: يعني رزة قدام صاحباتي تعرفين هو ولد مين
سارة: ههههههههههههه مجنونه
وبعد المواكب والهبالة قرروا أخيرا يرجعون للبيت
والساعة 11 وصلت مشاعل سارة لبيتها
وفي طريق الرجعة للبيت دخلت الحارة إلي توديها للبيت وفجاءه
سيارة تحدهم ويضطر السواق انه يوقف السياره وللأسف تكتشف إن السيارة إلي
حدتها سيارة غسان
وعرفت انها طاحت في ورطه وقالت للسواق ارجع بسرعة وحاول يرجع بس للأسف فيه
جمس ساد عليهم
وباين انها راحت فيها هذي أخره الغزل!!!!
المهم نزل غسانوه ووقف عند شباكها ويقول لها انها تفتح الشباك
وهي مارضت خافت يسوي شي مجنون
غسان: قسم بالله إذا مافتحتي الشباك بكسره
مشاعل: ماراح افتحه
بس قررت انها أخر شي تفتح جزء من الشباك وتسمع ايش يبي
غسان: ممكن تنزلي من السيارة أبيك بموضوع
مشاعل: أنت أكيد مجنون ماراح انزل ممكن اعرف ايش تبي إلي بينا انتهى
غسان : لابس أبي أعلمك من الغبي أبي اعرف أنتي قد هالكلمه أو لا؟؟
مشاعل: أنت غبي وحقير وتافهه وأنا قد الكلام كله وأنت ماتخوفني
غسان : ليش ماتعرفي أنا ولد مين
مشاعل: ههههههه ماتهمني
السواق: ياعمه اتصل على العم أبو مشعل أو على الشرطة أشوف الجمس يطلع منه 3
شباب
مشاعل: لالا أنا بحل مشكلتي لاتتدخل
السواق : بس ياعمه أنتي أمانه عندي وأخاف يصير شي وأنا ماراح اقدر على 4
مشاعل: انطم الحين
غسان: تعالي حلي مشاكلك بسيارتي وأبي أعلمك شلون تحترمي الناس
مشاعل: اوكي أنا بتصل بالشرطة
غسان : هههههههههههههههههههههههههه اتصلي وأنتي الخسرانه لأنك لو اتصلتي
أبوك
راح يعرف أي بنت هو واثق فيها ههههههه مسكينة ياميشو
مشاعل بدت تنهار وبدت تصارخ وتستنجد بأي احد بس الناس كلهم في بيوتهم ومحد
حاس
بهم
فجاءه تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي لها وحست
انها أكيد
أكيد ماارح تنجو وزاد الضرب على الشباك لحد ماانكسر شباك السواق وفتحوا
الباب
وأخيرا غسان وصل لميشو ونزلها من السيارة
تخيلوا ايش راح يصير لميشوووو وهل انها ندمت على طيشها ؟؟؟وغسان ايش راح
يسوي
الله يستر كل هذا راح نعرفه في الجزء الجاي انشالله

لا تبخلون بتعليقاتكم .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة البيلسان
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام
وردة البيلسان


عدد المساهمات : 145
النقاط : 5211
تاريخ الميلاد : 10/05/1997
الانتساب : 01/07/2010
العمر : 26

قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه   قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 2:07 pm

036.21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة فارس احلامي مشاعل و طلال قصه رومنسيه سعوديه تضحيه رهيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجريبي :: القسم العام :: الروايات و القصص-
انتقل الى: